TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

25 نوفمبر.. بورصة البحرين تستضيف مؤتمراً لبحث التطورات في تكنولوجيا التداول

25 نوفمبر.. بورصة البحرين تستضيف مؤتمراً لبحث التطورات في تكنولوجيا التداول
بورصة البحرين

 مباشر: تستضيف بورصة البحرين، يوم 25 نوفمبر 2024، مؤتمر Trading Tech MENA بالتعاون مع اتحاد أسواق المال العربية ومجموعة A-Team .

وسوف يبحث المؤتمر أحدث التطورات والابتكارات في تكنولوجيا التداول مع إلقاء الضوء على دور التكنولوجيا المتطورة في تعزيز جانب الشراء والبيع في البورصات والمؤسسات المالية العاملة في أسواق المال، وفق بيان صادر من البورصة.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر  من 200 مشارك يمثلون الجهات العاملة في قطاع تكنولوجيا التداول بما في ذلك البورصات، والهيئات التنظيمية لأسواق المال، وشركات الوساطة، وخبراء المال، ومزودي خدمات التكنولوجيا.

وسيتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على العديد من المواضيع التي تشمل دمج بيانات السوق والبيانات الضخمة، وتوجيه الأوامر الذكية، وتحديث آلية ما بعد التداول، وتطبيق أنظمة مراقبة التداول والتحليل الاحصائي.

وقال الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين: إن هذا الحدث المرموق يوفر منصة متميزة تتيح لممثلي أسواق المنطقة الالتقاء والتواصل  معاً  وبحث أحدث اتجاهات السوق في تكنولوجيا التداول مع التركيز على دمج بيانات السوق، وإمكانية الوصول إلى أسواق جديدة، والتعرف على فئات الأصول، وأنظمة التداول المختلفة".

أضاف: يوفر المؤتمر فرصة سانحة لمشاركة المعلومات وتعزيز سبل التعاون بين الأسواق، بما يساهم في تحقيق نقلة نوعية في منظومة التداول في المنطقة وتشجيع التنافس في الأسواق العالمية، و ندعو جميع الجهات ذات العلاقة بأسواق المال للمشاركة في هذا المؤتمر المميز، والاستفادة من جلسات التواصل، وتوطيد سبل التعاون المثمر.

من جانبه، قال رامي الدكاني، الأمين العام لاتحاد أسواق المال العربية: إن هذا الحدث رفيع المستوى سوف يساهم بدور هام في جمع رواد الصناعة، والمبتكرين في مجال التكنولوجيا، وخبراء المال من جميع أنحاء العالم لدعم جهود الابتكار والتقدم في أسواق المال العربية".

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البحرين الثاني عربياً في تصنيف المواهب العالمية لعام 2023